2017/01/21

انطلاق معرض الخرطوم الدولى 23 يناير

انطلاق معرض الخرطوم الدولى 23 يناير

Image may contain: sky, tree and outdoor
بدأت الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة استعدادات مكثفة لاستقبال الدورة «34» لمعرض الخرطوم الدولي والتي ستنطلق خلال الفترة من 23ـ30 يناير المقبل.تنطلق في الثالث والعشرين من هذا الشهر فعاليات معرض الخرطوم الدولي وتستمر حتى الثلاثين منه في دورتها الرابعة والثلاثين بمشاركة العديد من الدول والشركات والمؤسسات داخلياً وخارجياً بمختلف قطاعات الإنتاج بمشاركة دول لأول مرة.
وأعلن نادر الرشيد عبد الله مدير إدارة المعارض بالشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة في تصريح لوكالة السودان للأنباء، أن هذه الدورة تتميز عن سابقاتها وذلك بفضل التحضيرات المبكرة، حيث يشارك في المعرض أكثر من 450 شركة محلية و150شركة أجنبية بالإضافة إلى أكثر من 23 دولة باعتباره تظاهرة اقتصادية تسهم في تنمية الاقتصاد الوطني ونقل التكنلوجيا وتبادل الخبرات.
وقال إنه تم تجهيز المعرض لهذه الدورة تجهيزاً كاملاً من حيث الصالات بلغت ست صالات بمساحة 13 ألف و500 متر مربع والمساحات الخارجية بلغت 10 آلاف متر مربع بالإضافة إلى توفير كل الخدمات الأساسية والمسارح الرئيسية لتكون قبلة لجميع أصحاب الأعمال والثقافة لكل الزائرين مشيراً إلى أنه تم تجهيز مركز أعمال لجميع قطاعات الإنتاج ليتم التفاوض والتعاقدات عبره بين رجال الأعمال السودانين و نظرائهم الأجانب للتعاون في المجال التجاري الذي يخدم قطاعات الإنتاج في البلاد بصفة عامة والدول المشاركة.
وقال ان من ضمن الدول التي ستشارك لأول مرة المملكة المغربية والهند بالإضافة إلى الكويت والسعودية من المجموعة العربية ومن الأوروبية فرنسا وبلاروسيا وجنوب إفريقيا واليابان .
No automatic alt text available.إنطلاق فعاليات معرض الخرطوم الدولي 23 ينايرNo automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.
No automatic alt text available.No automatic alt text available.No automatic alt text available.Image may contain: indoor

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الجديد 2015 ©